الاثنين انطلاق الدوري السوري لكرة السلة للسيدات والـ (دربي) الأرمني في 8 شباط

هراير جيفانيان

تنطلق الاثنين 29 كانون الثاني الجاري بطولة الدوري السوري لكرة السلة للسيدات بمشاركة (16) فريقاً تم توزيعهم على (3) مجموعات ، مجموعة حلب تضم أندية الجلاء والاتحاد والحرية والعروبة واليرموك. ويتأهل الأول والثاني من مجموعة حلب إلى الدور النهائي إلى جانب 6 أندية أخرى من مجموعتي دمشق وريفها (4) فرق والمجموعة الوسطى والساحلية (2).

ويفتتح اليرموك مبارياته بلقاء الاتحاد يوم الاثنين الساعة الخامسة مساء فيما يلعب العروبة مع الحرية في نفس اليوم الساعة السادسة والنصف مساء، وفي الجولة الثانية الأربعاء 31 الجاري يلعب اليرموك مع الجلاء الساعة السادسة والنصف فيما سيكون العروبة مرتاحاً. وفي الجولة الثالثة المقررة السبت 3 شباط يلعب اليرموك مع الحرية الساعة الخامسة والنصف مساء فيما يلعب العروبة مع الجلاء الساعة السادسة والنصف.

وفي الجولة الرابعة المقررة الثلاثاء 6 شباط يلعب العروبة مع الاتحاد الساعة الخامسة والنصف مساء فيما سيكون اليرموك مرتاحاً. وفي الجولة الخامسة والأخيرة المقررة الخميس 8 شباط، سيكون الموعد مع الدربي الأرمني بين اليرموك والعروية.

وسيمثّل اليرموك في البطولة اللاعبات: ميغريك يعقوبيان- جيما دولة- ألين الأقاش- سيلفانا فاكجيان- سيرينه أليجيان- ماريا سرافيان- سيرلي أروشيان- نانار أرتينيان- نارود أرتينيان- ألين سركيسيان- هوري هاكوبيان- دزوفاك سركيس- كيداغ سركيس- صونيا تشامساكيان . ويشرف على الفريق هراتش بزديكيان مدرباً وبينو مارونيان إدارياً.

وسيمثّل العروبة اللاعبات: لوسي بوداكيان- نفير نرسيسيان- ناتالي نجاريان- كاتيا خياط- هيلين نظاريان- ليليان بيرهجكليان- جيني خوري- فارتي كيومجيان- إيلينا مستريح- جودي شاساتي- والناشئات آنا أصلانيان- ريتا الناحي- كارلا الناحي. ويشرف على الفريق مانو ماركاريان مدرباً وتالين سلاحيان إدارياً. وكان الوحدة (بقيادة نجمة اليرموك سابقاً أليسا مكاريان) توّج بلقب الموسم الماضي بفوزه في الدور النهائي على الثورة 60-47 في المباراة الأولى و67-63 في المباراة الثانية.

Share This