في 24 أبريل ، بمناسبة الذكرى 108 للإبادة الجماعية للأرمن ، أقيمت قداس في كنيسة القديس جريجورى المنور في القاهرة

في 24 أبريل ، بمناسبة الذكرى 108 للإبادة الجماعية للأرمن ، أقيمت قداس في كنيسة القديس جريجورى المنور في القاهرة ، برئاسة المطران أشود مناتساكانيان – مطران الأرمن الأرثوذكس.
في نهاية القداس تم وضع أكاليل من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء المذابح الأرمنية. بحضور سفير جمهورية أرمينيا لدى مصر السيد هراتشيا بولاديان، وممثلو الجمعيات الثقافية والجالية الأرمنية بالإضافة الى طاقم كشافة نادى أرارات.
https://www.facebook.com/ArmenianEmbassyCairo
Share This