علامة وبقرادونيان استقبلا سفير الأرجنتين

استقبل رئيس لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النيابية النائب  د.فادي علامة ومقررها النائب آغوب بقرادونيان سفير الأرجنتين في لبنان ماوريسيو أليس بحضور مدير عام الشؤون الخارجية في المجلس النيابي كريستين معلوف.

بحث المجتمعون العلاقات المشتركة بين البلدين والسبل التي تؤدي إلى تطويرها في أكثر من مجال وخصوصاً في المجالين الثقافي والتجاري.

واطلع النائبان من أليس على تجربة الأرجنتين مع صندوق النقد الدولي. وتم الاتفاق على عقد لقاء إفتراضي بين أعضاء لجنتي الشؤون الخارجية في البرلمانين بغية تبادل الأفكار حيال صندوق النقد و شروط إمكانية الاستفادة منه.

Share This