السياحة في أرمينيا جذابة ومثالية للاستمتاع بالمناظر الطبيعية

لسياحة في أرمينيا (الصورة من shutterstock)

تفتخر أرمينيا بعدد لا يحصى من أماكن السياحة، وهي تسمح للزائرين باستكشاف الكثير من الأشياء، سواء من خلال مشاهدة المناظر الخلابة للجبال أو المناظر الطبيعية الآسرة أو الانخراط في الكثير من الأنشطة الشيقة.

يريفان

العاصمة يريفان (الصورة من shutterstock)

عند السياحة في أرمينيا، لا بدّ من بدء الرحلة من العاصمة يريفان التي ظهرت إلى الوجود عام 782 قبل الميلاد. تجدد زيارة مدينة يريفان الزوار، سواء توافدوا عليها لأول مرة أو زاروها عدة مرات. تشتهر المدينة بالعمارة المشهورة عالميًا، والتي لا يمكن للزوار لأول مرة تفويتها. تُعرف يريفان أيضًا باسم “مدينة المقاهي”، وهي موطن للمطاعم وأفضل المقاهي والحدائق وما إلى ذلك.

بحيرة سيفان

بحيرة سيفان (الصورة من shutterstock)

تقع بحيرة سيفان على بعد 66 كم من يريفان، وتنتشر البحيرة على مساحة إجمالية تبلغ 1900 مترًا، وتُعرف باسم لؤلؤة الطبيعة الأرمنية، وهي المكان المناسب للجميع. يمكن الاستمتاع بالشواء والإبحار والحصول على لمحة مثيرة للمشهد المذهل وغير ذلك الكثير.

محمية ولاية شيكاهوغ غير المكتشفة

تعتبر محمية ولاية شيكاهوغ غير المكتشفة واحدة من الأماكن المخفية في أرمينيا. لا تزال محمية شيكاهوغ الحكومية المغطاة بالجبال الخضراء المورقة غير مستكشفة لأنها مغطاة بغابات كثيفة تحتوي على 1100 نوع من النباتات. وهذا أحد الأسباب الذي يجعلها معروفة بأنها مدينة غير مستكشفة. إذا كنت من محبي الطبيعة والحيوانات، فإن المحمية لديها الكثير لتقدمه لك. تضم الغابة حيوانات مختلفة مثل الماعز البري والدببة والفهود…

حديقة ديليجان الوطنية

حديقة ديليجان الوطنية (الصورة من shutterstock)

تعد حديقة ديليجان الوطنية، التي تم بناؤها في عام 2002، مكانًا ممتعًا آخر للزوار من خلال السماح لهم باستكشاف الكثير من الأشياء مثل الآثار الطبيعية وينابيع المياه المعدنية الطبية وغير ذلك الكثير. إن الحصول على لمحة مثيرة عن ثقافة أرمينيا أمر يجذب انتباه غالبية الزوار. حديقة ديليجان الوطنية هي وجهة وقفة واحدة لاستكشاف هذا.

شلال ممروت قار

خلال زيارتك لأرمينيا، يمكنك زيارة بعض الأماكن الأقل اكتشافًا، لا سيما شلال ممروت قار الشهير، الواقع في Nagorno-Karabakh في الجزء الشرقي من البلاد، وهي ترى الشكل المظلي للشلال، مما يتيح للزوار تجربة تجديد شبابهم بالكامل. يعد شلال ممروت قار أحد أكثر المعالم الطبيعية زيارة في أرمينيا. لذلك ، يجب ألا تفوتك فرصة الحصول على لمحة رائعة عن هذه الهدية الرائعة من الطبيعة للبشر.

 

Share This