لتقى وزير الخارجية الدكتور عبدالله بوحبيب سفير ارمينيا لدى لبنان، فاكهان انابكيان
التقى وزير الخارجية الدكتور عبدالله بوحبيب سفير #ارمينيا لدى لبنان، فاكهان انابكيان، الذي شَكَرَ لبنان على موقفه الداعم والمؤيد لإعادة فتح ممر لاتشين.
أعرب الوزير عن قلقه البالغ إزاء تدهور الأوضاع الإنسانية نتيجة إستمرار إغلاق معبر لاشين في ناغورني كاراباخ، وما يسببه ذلك
كما اعاد الوزير التأكيد على موقف لبنان المبدئي في الدعوة لاعتماد الحوار وسيلة لحل النزاعات بالطرق السلمية، بعيدا عن استخدام المدنيين او حقهم في وصول المساعدات الانسانية، كوسيلة ضغط لتحقيق اهداف سياسية.


