مشروع إنارة بعض الأحياء بميادرة من مكتب كتلة نوّاب الأرمن
بمبادرة من مكتب كتلة نوّاب الأرمن، تم تنفيذ الجزء الأوّل من مشروع إنارة الأحياء، بتركيب إنارة LED في منطقة مزهر-بصاليم.
في المرحلة الأولى، تم إنارة منطقتي خليل بدوي والرميل في بيروت ومنطقة الفنار، أمّا يوم أمس فتم إنجاز الأعمال في منطقة مزهر بصاليم.
إن مكتب كتلة نوّاب الأرمن سيستكمل عمله خدمةً لراحة وأمن أهله وأبناءه.

