التقى السيد روبيرت خاتشاتريان، وزير الصناعة والتكنولوجيا الفائقة لجمهورية أرمينيا مع السيد مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع

التقى السيد روبيرت خاتشاتريان، وزير الصناعة والتكنولوجيا الفائقة لجمهورية أرمينيا مع السيد مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، في القاهرة. وشارك في الاجتماع السيد أرتيوم مهرابيان، رئيس لجنة الصناعة العسكرية بجمهورية أرمينيا، والسيد هراتشيا بولاديان، سفير جمهورية أرمينيا فوق العادة والمفوض لدى مصر.

وعرض الوزير روبيرت خاتشاتريان استراتيجية تطوير قطاع التكنولوجيا الفائقة والبرامج والمبادرات التي تنفذها الوزارة والتي تهدف إلى تطوير قدرات شركات القطاع وتسويق المنتجات.

من جانبه عرض السيد مختار عبد اللطيف رؤية الهيئة العربية للتصنيع المتمثلة في توطين التقنيات وزيادة نسبة الإنتاج المحلي في مختلف الصناعات.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وامكانيات تنفيذها. وأعرب الطرفان عن استعدادهما المتبادل لتهيئة الظروف اللازمة لتعاون الشركات الكبرى للبلدين، مؤكدين على ضرورة زيادة فرص الاستثمار.

https://www.facebook.com/ancegypt/posts/pfbid02yfj4LFDnJCFxnvQrAU955EUgLLES2C9oKgjA6zByXaXzCwZf9tfRyTcqs6UCAmWkl

 

Share This