شاركت سفارة أرمينيا في الحفل الختامي لأيام الفرنكوفونية بصفتها عضوًا في المجلس التنفيذي لتعزيز الفرنكوفونية في الكويت
شاركت سفارة أرمينيا في الحفل الختامي لأيام الفرنكوفونية بصفتها عضوًا في المجلس التنفيذي لتعزيز الفرنكوفونية في الكويت. ألقى الكلمة الافتتاحية الرئيس الفخري للمجلس سمو الشيخ ناصر المحمد الصباح. كما قدم ممثل المنظمة الدولية للفرنكوفونية في الشرق الأوسط السيد ليفون أميرجانيان تفاصيل حول القمة المرتقبة التي ستعقد في فرنسا في أكتوبر ٢٠٢٤.
تشكر السفارة جميع أفراد الجالية الأرمنية والجمهور بشكل عام الذين شاركوا في مختلف الفعاليات والأنشطة الفرنكوفونية.
https://www.facebook.com/armembkuw/posts/pfbid036SY4aTMYk3U5Rdve1Pn9wNU9SWhpb88zBSqgtysGUyMPBtJMw1vdZ4ycRcjpjwK7l

