بلدية برج حمود – إستقبل رئيس بلدية برج حمود مارديك بوغوصيان وفداً مشتركاً من البنك الاوروبي للاستثمار ومجلس الانماء والاعمار
إستقبل رئيس بلدية برج حمود مارديك بوغوصيان وفداً مشتركاً من البنك الاوروبي للاستثمار ومجلس الانماء والاعمار للتباحث في آفاق مشروع محطة تكرير الصرف الصحي على الشاطىء برج حمود.
وضمّ الوفد السادة يوسف كرم ويوسف عزيز من مجلس الانماء والاعمار، والسيدات كريستينا ميكلوفيا ممثلة البنك الاستثمار الاوروبي في لبنان، وماريا ديامانتي المهندسة في ادارة الموارد المائية في البنك نفسه، وإنماكولاتا مارتينيز رئيسة وحدة المشرق في البنك الاستثمار الاوروبي، والسيد الياس داود من الاستشاري (أيس).
وأبدى الرئيس بوغوصيان إرتياحه لمعاودة البحث في المشروع الذي سينشىء محطة تكرير تمهيدية لضخ الناتج إلى أبعاد من 2500 متر في البحر.
كما أعرب عن تقديره لجهود مجلس الانماء والاعمار، إضافةً إلى جدية ومتابعة بنك الاستثمار الاوروبي لهذه الشأن الهام لأهالي بيروت وساحل المتن. ويتوقع ان تبدأ الخطوات العملية في بداية العام المقبل.

