التقى رئيس البلدية وارتكس خوشيان في مكتبه وفد من جمعية حماية الطبيعة في لبنان(SPNL) بحضور عضو المجلس البلدي جان بانبوكيان ،حيث تم عرض مجموعة من المشاريع والنشاطات البيئية التي تهدف لنشر الوعي خاصة لطلاب المدارس حول أهمية المحافظة على البيئة والتنوع البيولوجي

https://www.facebook.com/municipality.anjar/posts/pfbid025vGVK5QLKUoZCDCPD9grdh4mwUCeZPWFw1Mc9cAoKjRkDfHbCEeDazCqXvCeXthYl

Share This