بلدية برج حمود – ليالي أرمنية في ضهور الشوير

في إطار فعاليات مهرجانات المغتربين، أقامت بلدية الشوير عين السنديانة سهرة بعنوان “ليلة أرمنية” وذلك مساء السبت ٢ آب ٢٠٢٥، في البلدة، وذلك بالتعاون مع بلدية برج حمود.

وحضر المهرجان نائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب، وزيرة الشباب والرياضة نورا بايراقداريان، الوزير السابق فريج صابونجيان، وعدد من الشخصيات والفعاليات وحشد غفير.

الآنسة داليا جرداق، عضوة لجنة مهرجانات المغتربين افتتحت السهرة بكلمة رحبت فيها بالحضور، وشكرت بلدية برج حمود ممثلة برئيسها مارديك بوغوصيان على التعاون والجهود المبذولة لانجاح المبادرة. كما اعربت عن تقديرها لجهود السيد اكوب لادويان مع فعاليات برج حمود. وأشارت جرداق إلى أوجه الشبه بين الارمن وأهالي المنطقة لجهة التميز في الحرف والمهن والاداب والفنون.

وألقى رئيس بلدية الشوير عين السنديانة السيد نعيم صوايا كلمة رحب فيها بالحضور، وقدم لرئيس بلدية برج حمود درعاً تذكارياً تقديراً لتعاونه وجهوده.

عضو المجلس البلدي في برج حمود جورج كريكوريان استلم الدرع وشكر بإسم رئيس وأعضاء المجلس البلدة المضيفة، لافتاً إلى المعزة الخاصة التي يكنها لها الأرمن، ليس فقط لطبيعتها، إنما لخصال أهلها من طيبة وكرم وأصالة.

تلا الإفتتاح برنامج فني حافل بلوحات من الغناء، والعزف والرقص، فيما عمرت الساحة بأكشاك معروضات تراوحت من المأكولات إلى المطرزات واللوحات والفنون التشكيلية الأخرى.

https://www.facebook.com/bourjhammoud.gov.lb/posts/pfbid02EVSecc5RAadpfmro4v8b52YRGpwbwioGY3zsQXZbkajrfJDctNt4o5DAsLYLHH9Ul

Share This