ستقبلت وزيرة الشباب والرياضة الدكتورة نورا بايراقداريان وفداً من بلدية برج حمود، برئاسة الرئيس مارديك بوغوصيان
استقبلت وزيرة الشباب والرياضة الدكتورة نورا بايراقداريان وفداً من بلدية برج حمود، برئاسة الرئيس مارديك بوغوصيان، وأعضاء المجلس البلدي مارديروس أرسلانيان وإيلي نصير وجورج كريكوريان.
وعرض رئيس البلدية لمبادرات ومشاريع البلدية التنموية التي يجري تنفيذها، وتلك التي يجري التحضير لها، وبالأخص ما يتعلق منها برؤية البلدية للملعب البلدي في برج حمود، وإعادة الحياة اليه.
وتحدث بوغوصيان عن تاريخ الملعب البلدي في برج حمود، وضرورة إعادته إلى سابق وضعه كصرحٍ يستوفي المعايير الدولية، وجرى التباحث في أساليب تأمين التمويل لهذا المشروع على اعتبار حيويته التنموية والتربوية.
وعرضت الوزيرة للتحديات والمبادرات التي تعيشها الوزارة، وخصوصاً لجهة تطوير الهيكلية والتشريعات، ووضع استراتيجية رياضية وشبابية، والقيام بأنشطة، كما هو حاصل في مهرجانات “الرياضة للجميع”.
كما هنأت الوزيرة بلدية برج حمود على العمل الذي تقوم به، وخصيصاً على المبادرة المتعلقة بإحياء الملعب، واعدةً بتلبية الدعوة لزيارة البلدية والملعب والعمل على تأمين الدعم لمثل هذه المبادرة.


