الوزيرة بايراقداريان في زيارة غير مسبوقة الى المركز العالي للرياضة العسكرية

تقديراً لدوره الوطني الرفيع، وما يقوم به في سبيل حماية الوطن ووحدة أرضه، وصيانة مستقبله ومستقبل أبنائه، قامت وزيرة الشباب والرياضة الدكتورة نورا بايراقداريان، بزبارة المركز العالي للرياضة العسكرية، التابع للجيش اللبناني.

وهدفت الزيارة الى التعرّف على دور المركز ومهامه والأنشطة التي ينفذها، ولقاء الضباط والعسكريين والرياضيين فيه.

وكان في استقبال بايراقداريان، قائد المركز، العميد الركن مخايل موسى وعدد من الضباط، حيث جالت على كل المرافق الكائنة فيه، وتعرّفت على الألعاب الرياضية التي تُمارس فيه، والأنشطة التي يُنافس رياضيوه فيها، وأساليب العمل والتدريب.

وزارت بايراقداريان قاعة المتحف، حيث عقدت جلسة رسمية مع الضباط، وألقى العميد موسى كلمة، شرح فيها تاريخ المركز ومراحل تطوره، والأنشطة التي يقوم بها، مُقدرّاً للزيارة التي قال إنها الأولى لوزير للشباب والرياضة في لبنان منذ نشأة المركز.

وتحدثت بايراقداريان، فعبّرت عن تقديرها العميق للمؤسسة العسكرية، وأشارت الى سعيها لخلق أطر للتقارب بين الجيش اللبناني والشباب اللبناني بغية الاستقاء من القيم التي تُجسدها هذه المؤسسة، كما وضعت الحضور في أجواء الأنشطة التي نفذتها الوزارة، أو تُزمع تنفيذها.

وجرى تبادل للدروع بين الوزيرة بايراقداريان والعميد الركن موسى، في تقدير متبادل منهما، وكتبت وزيرة الشباب والرياضة في الكتاب الذهبي الخاص بالمركز، قبل ان تُختتم الجولة بإفطار على شرف الوزيرة.

https://www.facebook.com/moysleb/posts/pfbid02Vd6wZudMmzpNPzX7zaFr2HyKB3T8hJ8kZr69QaBi3T72gNWFxcc1jdcxyTp6aNa2l

Share This