استقبلت وزيرة الشباب والرياضة الدكتورة نورا بايراقداريان ممثل اليونيسف في لبنان ماركو لويجي كورسي
استقبلت وزيرة الشباب والرياضة الدكتورة نورا بايراقداريان ممثل اليونيسف في لبنان ماركو لويجي كورسي، يرافقه ناتالي بو نافع المسؤول التنفيذي في المنظمة، وأمل عبيد مديرة قسم تنمية الشباب والمراهقين، وعبير أبو زكي أخصائية تنمية وانخراط الشباب والمراهقين.
وقامت الوزيرة بايراقداريان وكورسي والوفد المرافق بمراجعة شاملة للأنشطة المشتركة المنوي تطبيقها من قبل الوزارة لبيقة العام 2025 والعام 2026، وجرى نقاش معمق في شأن البرامج المُدرجة ضمن خطط الوزارة ، ولا سيما تلك المنوي تنفيذها أو الجاري البحث حولها مع منظمات الأمم المتحدة، وبالأخص ما يتعلق منها بالمنصة الشبابية الالكترونية.
كما جرى التركيز خلال النقاش على الاستراتيجية الوطنية للشباب، التي يتم العمل على اعدادها حالياً وفق منهجية جديدة ومقاربة مختلفة تواكب العصر واحتياجات الشباب.
https://www.facebook.com/moysleb/posts/pfbid029KbmbyiRwAgvMGFfVEXLkaHPZKJYPLUbGDi56GcyjDLeNH1hBQkd4tTTqFdaLoJjl

