زيارة سعادة سفير جمهورية كوريا الجنوبية في لبنان جيوسك جيون الى بلدة حوش موسى عنجر مع الوفد المرافق له من السفارة, نهار الاربعاء الواقع في ١٨ اذار ٢٠٢٦, حيث كان في استقباله في مبنى البلدية رئيس البلدية السيد ستراك هاواتيان, نائب الرئيس السيد شاهان بانوسيان, وأعضاء من المجلس البلدي السيدان فيكان كشيشيان وكاليه دير كالوستيان.
وتم مناقشة الدور الذي تقوم به بلاده والسفارة الكورية بمساعدة قطاعات اجتماعية عدة في لبنان وتقديم خدمات انسانية وانمائية تسهم في التخفيف من الازمة التي يمر بها البلد.تم التّطرق الى موضوع الاخوة اللبنانيين اللذين نزحوا من المناطق الغير الامنة الى مركز ايواء المجهّز من قبل البلدية وأبدى السفير استعداده لتقديم بلاده ما امكن من احتياجاتهم والوقوف الى جانب البلدية والمنظمات الغير الحكومية للتخفيف من أعباء ووطأة هذه الازمة قدر المستطاع.

