زرتُ اليوم معالي وزير الداخلية والبلديات السيد أحمد الحجار في مكتبه، حيث بحثنا معًا في عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك.
وأكدنا خلال اللقاء على أهمية تعزيز التنسيق والتعاون بين الوزارتين بما ينعكس إيجابًا على خدمة الشباب ولا سيما ضمن اطار المشاريع التي تعتزم الوزارة اطلاقها قريباً.
Share This