استثمارٌ في الشباب، ومساحةٌ جديدة للرياضة والحياة في دير عمار.
برعاية وحضور وزيرة الشباب والرياضة الدكتورة نورا بيراقداريان، افتُتح مجمّع الوسام الرياضي في دير عمار، بحضور الوزير السابق اللواء أشرف ريفي، النائب أحمد الخير، وفعاليات بلدية وسياسية واجتماعية ورياضية، إلى جانب حشد من أبناء المنطقة.
ويشكّل هذا المشروع إضافةً نوعية للبنية الرياضية في المنية والشمال، بما يوفر للشباب والرياضيين مساحة متكاملة لممارسة الرياضة، وتطوير المواهب، وتعزيز المشاركة المجتمعية.
وفي كلمتها خلال الافتتاح، أشادت الوزيرة بروح التعاون التي أسهمت في إنجاز هذا المشروع، مؤكدةً أهمية المبادرات التي تضع الشباب والرياضة في صلب التنمية المحلية.
كل مشروع رياضي جديد هو فرصة جديدة للشباب، وخطوة إضافية نحو مجتمع أكثر حيوية وتماسكاً.

